آخر الأخبار
السبت المقبل.. كويكب خطير يمر بجانب الأرض خلال لقائه وزير الزراعة.. القاضي حنون: نعمل على زرع النزاهة وقلع الفساد من جذوره الصفقة الغامضة.. تحقيقات تكشف "مخاطرة نتنياهو بأمن إسرائيل" حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفًا ومطلوبًا وإيداعم التوقيف

رجل أربعيني يقتل 5 أشخاص وينتحر في تركيا

عربي ودولي | 16-06-2024, 10:41 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

افادت وسائل إعلام تركية، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، بقيام رجل سوري اربعيني بقتل 5 أشخاص بينهم 4 حلاقين سوريين في غازي عنتاب.

وذكر موقع "تركيا بالعربي"، أنه "في فجر عيد الأضحى المبارك، شهدت منطقة شاهين بيه في غازي عنتاب جريمة مروعة هزت المدينة، حيث قتل شخص أربعيني من الجنسية السورية خمسة أشخاص قبل أن ينتحر". 

واضاف ان "الواقعة بدأت في صالون حلاقة بمنطقة وطن، حيث قتل الجاني شخص لأسباب لم تُعرف بعد، وفور وقوع الحادث، تم استدعاء فرق الإسعاف والشرطة إلى الموقع".

وتابع الموقع ان "القاتل توجه بعد ذلك إلى منزل في حي أوتشوكار، حيث قام بقتل أربعة حلاقين سوريين. لم تُعرف بعد تفاصيل الحادثة أو دوافع الجاني لارتكاب هذه الجريمة البشعة".

وبينت انه "أثناء محاولته الهروب من فرق الشرطة، أدرك الجاني أنه سيُقبض عليه، فقرر إنهاء حياته في منطقة باراك".

واكد الموقع انه "تم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في غازي عنتاب لإجراء الفحوصات اللازمة، وقد بدأت السلطات تحقيقاً شاملاً في الحادثة لمعرفة دوافع الجريمة وتفاصيلها".

المصدر: وكالات