آخر الأخبار
الإطاحة بعصابة تساوم الشباب بعد تورطهم بأفعال مخلة للآداب في بغداد الهجرة تستنزف الوجود المسيحي في العراق.. الأمن والإقتصاد والتمثيل الحكومي على رأس الأسباب السعودية تعلن عن "تحالف دولي" لإقامة الدولة الفلسطينية مصدر يكشف حقيقة هجوم هبهب دوري نجوم العراق.. اربع مواجهات اليوم ابرزها الصقور والميناء

ينشط بين البصرة وكردستان.. الاطاحة بمشروع "لحام سيارات مكَصوصة" وبلا أوراق

أمن | 13-06-2024, 20:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن جهاز أمن السليمانية، اليوم الخميس، (13 حزيران 2024)، عن ضبط ورشة لإعادة لحام السيارات المكصوصة عديمة الأوراق الثبوتية واعتقال 10 أشخاص يعملون فيها.

وقال الجهاز في بيان، تلقته "بغداد اليوم، إن "مفارز آسايش غرب السليمانية تمكنت خلال عملية أمنية نفذت في الثاني من حزيران الجاري، بالتعاون مع مفارز مديرية السيطرات، من ضبط ورشة لإعادة لحام السيارات المكصوصة المفتقدة للأوراق الثبوتية في منطقة قريبة من قرية (جيمن) التابعة لمدينة كركوك".

وأضاف، أن "الورشة كانت تضم (17) سيارة مكصوصة لا تحمل أوراقا ثبوتية، جيئ بها من محافظة البصرة لبيعها في مدن إقليم كردستان قبل إعادة لحامها".

وأوضح البيان، أن "مفارز الجهاز ألقت القبض على جميع المتهمين العاملين في الورشة بناء على أوامر قضائية صدرت من قاضي تحقيق الآسايش، واستنادا إلى المادة 240 من قانون العقوبات العراقي، والتحقيق جار في القضية".