آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

محترف في الدوري الانكليزي ينضم لمنتخب شباب العراق

رياضة | 13-06-2024, 15:19 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلن عُضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، محمد ناصر، اليوم الخميس (13 حزيران 2024)، عن إنجازَ الأوراق الرسميّة للاعبِ منتخب الشباب ونادي سويندون تاون الإنجليزي بوتان أمين.

وقال ناصر في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "تم إنجازَ الأوراق الرسميّة كافة للاعبِ منتخب الشباب ونادي سويندون تاون الإنكليزي بوتان أمين".

وأضاف ان "اللاعبَ شاركَ مؤخراً في معسكرِ منتخب الشباب الذي أقيمَ في بغدادَ، وخاض عدداً من المبارياتِ الودية، حيث تمّت إضافته إلى قائمةِ المنتخب الذي تنتظره مشاركةٌ قريبة في بطولةِ غرب آسيا للشباب".

وتابع ناصر أنه "تم إنجازُ المرحلة الأخيرة من أوراق بوتان أمين بإصدارِ جواز سفره بجهودٍ مشتركةٍ للمدير الإداريّ للمنتخبِ نديم كريم ولجنة اللاعبين المُحترفين في الاتحاد".

يشار الى أن اللاعبَ بوتان أمين، صاحب الـ 17 عاماً، يلعبُ في مركز الهجوم، ويعدُّ ضمن مجموعةِ اللاعبين المُحترفين في أوروبا الذين وقع اختيارُ الملاك التدريبيّ للمنتخب عليهم استعداداً للمُشاركاتِ المقبلة التي تنتظر منتخبنا الشبابي.