آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

المفوضية تمدد فترة تسجيل المرشحين لانتخابات برلمان كردستان

سياسة | 13-06-2024, 12:25 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

قررت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الخميس (13 حزيران 2024)، تمديد فترة تسجيل المرشحين لانتخابات برلمان كردستان.

وذكرت المفوضية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "مجلس المفوضين قرر تمديد مدة تسجيل التحالفات والاحزاب والمرشح الفرد ومرشحي الافراد للمكونات الراغبة في المشاركة بانتخابات برلمان اقليم كردستان العراق 2024 لغاية نهاية الدوام الرسمي  ليوم 24/6/2024".

يذكر ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، حددت يوم الخميس (6 حزيران 2024)، موعد فتح باب التسجيل للأحزاب الراغبة بالمشاركة بانتخابات برلمان كردستان.

وذكرت المفوضية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنها "ستقوم بفتح باب تسجيل التحالفات والأحزاب والمرشح الفرد ومرشحي الافراد للمكونات الراغبة في المشاركة بانتخابات برلمان إقليم كردستان العراق 2024".

وأضافت ان "الموعد التسجيل يبدء من 6/8 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم 13/6/2024".