آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

بالوثيقة.. انهاء تكليف مدير فرع كهرباء مدينة الصدر

محليات | 12-06-2024, 17:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

انهى وزير الكهرباء، زياد فاضل، اليوم الأربعاء، (12 حزيران 2024) تكليف مدير فرع كهرباء الصدر ببغداد من مهامه.

ووفق الأمر الوزاري الذي حصلت عليه "بغداد اليوم"، فانه "واستنادا للصلاحيات المخولة للوزير والمقتضيات المصلحة العامة تقدر، انهاء تكليف (فائز محمد علوان)، رئيس مهندسين في الشركة العامة التوزيع كهرباء بغداد من مسؤولية مدير فرع كهرباء الصدر التابع للشركة العامة أعلاه".

وكلف وزير الكهرباء "(عبد الفتاح عبد سيد)، رئيس مهندسين بنفس الشركة والمسؤولية المشار اليهما".

كما انهى وزير الكهرباء "تكليف (صفاء عبد الزهرة قاسم)، رئيس مهندسين أقدم في الشركة العامة التوزيع كهرباء الفرات الأوسط من مسؤولية مدير فرع توزيع كهرباء النجف الاشرف التابع للشركة العامة المذكورة انفاً، وتكليف (علي عباس جنجول) رئيس مهندسين بنفس الشركة".

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري الخاص بمشاريع وزارة الكهرباء وخططها الإنتاجية، بحضور ممثلي وزارات الكهرباء والنفط والتخطيط/ وتقرر، خلاله، إعفاء القيادات الهندسية والفنية في قطاع الكهرباء، من الذين تلكؤا في تنفيذ المهام والاستجابة لشكاوى المواطنين، وثبت سوء إدارتهم للمفاصل المكلفين بها" وفقاً لمكتب رئيس مجلس الوزراء.