آخر الأخبار
54 في الظل و65 في الشمس.. الأسباب الكامنة وراء ارتفاع الحرارة في العراق الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت وفاة عامل وإصابة اخر بعد سقوطهما من رافعة أثناء تنظيف زجاج بناية البنك المركزي بعد تألقه.. وفاة حارس مرمى نادي ميلوول الإنكليزي ملاحقات قضائية تدفع "ميتا" الى تعليق مشروع استخدام البيانات الشخصية في الذكاء الاصطناعي

أزمة إشبيلية تدفع راموس نحو الدوري السعودي

رياضة | 11-06-2024, 15:02 |

+A -A

بغداد اليوم -  

اكدت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الثلاثاء (11 حزيران 2024) إن النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، يدرس الانتقال إلى الدوري السعودي (روشن) خلال الموسم المقبل. 

وبحسب ما نقل برنامج "الشيرنجيتو" التلفزيوني الإسباني: في تقرير له فأن "إشبيلية لا يمتلك المال لتجديد عقد راموس أو أي عقود أخرى، لذلك يعد الانتقال إلى الدوري السعودي أحد الخيارات التي يدرسها اللاعب". 

 وأضاف أن " راموس قام بتصرف عاطفي مع إشبيلية في الموسم الماضي، عندما وافق على أن يتقاضى مليون يورو فقط، بعد أن كان يحصل على 12 مليونا في ريال مدريد وباريس سان جيرمان". 

 وأوضح البرنامج الرياضي أنه من جملة الأسباب التي تدفع راموس للرحيل عن إشبيلية :" أن النادي الأندلسي لن يلعب في مسابقات أوروبا خلال الموسم المقبل".  

 واختتم "الشيرنجيتو" بالقول "إن اسم راموس ارتبط بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، وتحديدا إلى نادي سان دييجو، لكن الحقيقة أن أسطورة ريال مدريد لم يوقع حتى الآن لأي نادٍ، ومستقبله قد يكون بعيدا عن الولايات المتحدة" 

وينتهي عقد راموس مع إشبيلية في 30 حزيران/ يونيو الجاري، وبالتالي يستطيع التوقيع مجانا مع أي نادٍ.

المصدر: وكالات