سياسة 11-06-2024, 09:46 | --
+A -A


السوداني يغادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى الأردن

بغداد اليوم - بغداد

غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء (11 حزيران 2024)، العاصمة بغداد متوجها الى الأردن.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "السوداني غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في مؤتمر (الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة)".

وكشف مصدر حكومي، أمس الإثنين، ان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني سيزور الأردن الثلاثاء.

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان السوداني "سيجري زيارة إلى الاردن يوم الثلاثاء على رأس وفد حكومي رفيع".

ولفت الى ان "الزيارة لمناقشة عدد من الملفات الامنية والاقتصادية وتطورات المنطقة".

أهم الاخبار

خبير نفطي لـ"بغداد اليوم": خروج العراق من أوبك مرهون بزيادة الإنتاج وحاجته إلى حصة أكبر

بغداد اليوم - خاص أكد خبير النفط والطاقة العالمي ممدوح سلامة، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، أن "الحديث عن خروج العراق من منظمة أوبك ليس جديداً، بل يرتبط بحجم احتياطياته النفطية وقدرته المستقبلية على زيادة الإنتاج". وقال سلامة، في حديث خاص

اليوم, 08:56