آخر الأخبار
خبير عراقي يطرح مبدأ "اللا عودة" في لبنان: نحن أمام نفاق أكبر دولة في العالم - عاجل القبض على إرهابي في كركوك طقس العراق.. أجواء خريفية لطيفة صحوة ومعتدلة بأغلب مناطق البلاد الحكيم يوجه دعوة للاهتمام بالمعالم السياحية داخل العراق بابل.. ثلاثة اشقاء بقبضة القوات الأمنية بعد طعنهم شخصا بـ"السكاكين" حتى الموت

احتجاز سائق شاحنة تسبب بانهيار جسر على اشهر وديان الحدود شرقي العراق

محليات | 8-06-2024, 16:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  ديالى

أكد مدير ناحية قزانية مازن الخزاعي، اليوم السبت (8 حزيران 2024)، احتجاز سائق شاحنة تسبب في انهيار جسر ترلساخ في وادي كلال بسبب الحمولة الزائدة.

وقال الخزاعي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "سائق شاحنة تحمل اكثر من 100 طن من المواد الانشائية خالف ضوابط المرور على جسر ترلساخ في وادي كلال شمال قزانية (110كم شرق بعقوبة) ما أدى الى انهيار الجسر".

وأضاف إن "الأجهزة الأمنية قامت باحتجاز السائق واتخاذ الإجراءات القانونية"، بحقه لافتا الى أن "الجسر يقع على اهم واشهر وديان الشريط الحدودي بين العراق وايران ويدعى وادي كلال وهو يمثل مسار لمرور اكبر موجات السيول الموسمية من كل عام".

وأشار الى أن "الجسر بات خارج نطاق العمل بانتظار عملية رفع الشاحنة واجراء صيانة مباشرة له، حيث تضرر بشكل كبير بسبب الحمولة الكبيرة التي تسببت في انهياره".