آخر الأخبار
السامرائي يشيد بكلمة السوداني امام الأمم المتحدة: تليق بالعراق وتاريخه ومكانته الدولية رغم محاولات التهدئة.. تقرير امريكي يتحدث عن رغبة إسرائيلية "حقيقية" بغزو لبنان مشاريع غير مجدية وأخرى متلكئة.. مياه نهر الزاب الملوثة مصدر الحياة والموت لسكان الناحية المنسية كلمة السوداني امام الجمعية العامة للأمم المتحدة "لا علاقة للأزمة اللبنانية".. مختص يوضح أسباب عودة ارتفاع الدولار في العراق

الخفاجي: منصات التواصل الاجتماعي التي تهدد الأمن ستكون "تحت طائلة القانون"

أمن | 4-06-2024, 23:36 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد رئيس خلية الاعلام الأمني تحسين الخفاجي، اليوم الثلاثاء (4 حزيران 2024)، أن منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي تهدد الأمن ستكون تحت طائلة القانون.

وقال الخفاجي في تصريحات صحفية، تابعتها "بغداد اليوم": "لن نتهاون مع الاعتداءات الأخيرة ولن نسمح بتكرارها وتهديد السلم الاجتماعي".

وأضاف، إن "المعتقلين السبعة في معمل الالبان جنوب بغداد تم ترحيلهم الى القضاء". لافتا إلى أن "منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي تهدد الأمن ستكون تحت طائلة القانون".

وخلال أقل من 24 ساعة، تعرضت عدة مطاعم وشركات أمريكية لهجوم من قبل مجاميع تحمل "العصي والهراوات" ترجلوا من سيارات مضللة، وقاموا بترويع العائلات البغدادية وتكسير الأماكن، كما أظهرت مقاطع الفيديو التي نشرتها قيادة العمليات.

فيما أعلنت قيادة عمليات بغداد، اعتقال 7 من المهاجمين على معمل البان كانون، بعد تطويقهم وفرض الامن في منطقة عويريج الصناعية جنوبي العاصمة بغداد.