آخر الأخبار
انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري قتل بظروف غامضة.. العثور على جثة منتسب لاستخبارات الناصرية اللامي: المالية ستطلق 3 آلاف درجة وظيفية لعقود بشائر السلام في ميسان - عاجل

القبض على إرهابي و 3 تجار مخدرات في ثلاث محافظات

أمن | 3-06-2024, 12:15 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت مديرية الاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، اليوم الاثنين (3 حزيران 2024)، القبض على إرهابي و 3 تجار مخدرات في محافظات بغداد وذي قار والديوانية.

وذكرت المديرية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارزها في بغداد تمكنت عبر معلومات استخبارية الإطاحة بعنصر إرهابي في قضاء أبو غريب"، مبينة ان "المتهم صادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (4) إرهاب، وتم تسليمه إلى جهة الطلب أصولياً".

وفي سياق منفصل، تمكنت "مفارزها في الديوانية وبعد تلقيها معلومات دقيقة تفيد بقيام اثنين من أصحاب الصيدليات بالمتاجرة وبيع الأقراص المخدرة وبكميات كبيرة، وبعد استحصال الموافقات القضائية تم التوجه إلى مكان الصيدليتين وإلقاء القبض على أصحابها وفق أحكام المادة (28) مخدرات وأحالتهما إلى القضاء".

من جانبها، تمكنت "مفارزها في ذي قار ألقت القبض على أحد تجار ومروجي المواد المخدرة في قضاء سوق الشيوخ"، مؤكدة ان "المتهم صادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (28) مخدرات، وقد جرى تسليمه إلى الجهات المعنية".