آخر الأخبار
القنصلية الإيرانية تنفي وجود اتفاق يسمح بدخول العجلات الشخصية لمواطنيها الى العراق - عاجل بغداد تشهد زحامًا مروريًا بعد قطع الطرق المؤدية الى الخلاني والتحرير (صور) قريباً.. نجم أستون فيلا في الدوري البرازيلي التعليم تعلن إطلاق التقديم إلى قناة قبول الموظفين المتميزين الانتخابات البريطانية تدفع بالأسهم الأوروبية عند اعلى مستوى في اكثر من اسبوع

السوداني و بارزاني يؤكدان على ضرورة حل القضايا العالقة بين حكومتي بغداد واربيل

سياسة | 30-05-2024, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اكد رئيسا مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، و حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس (30 آيار 2024)، على ضرورة حل القضايا العالقة بين حكومتي بغداد واربيل.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن الأخير "استقبل اليوم الخميس، رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني".

وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء، بحث الأوضاع العامة في عموم العراق، ومناقشة عدد من الملفات والقضايا على المستوى الوطني، كما تم التطرق إلى الإجراءات الحكومية المتخذة في مجالات الخدمات والاقتصاد، وصولاً إلى تحقيق تنمية مستدامة تنعكس آثارها على واقع المواطنين في جميع أنحاء العراق".

وتابع البيان أن "اللقاء بحث الملفات المشتركة والتأكيد على مواصلة الاجتماعات والحوار البنّاء بهدف معالجتها وفق القانون وأحكام الدستور بما يحقق المصلحة العليا للبلد".