آخر الأخبار
صمت إسرائيلي بعد قصف ميناء ايلات وحديث عن تهديدات بضرب العراق في محاولة لإيقاف الحرب.. فرنسا ترسل وزير خارجيتها الى لبنان بشكل عاجل طقس العراق.. توقعات بهطول زخات من الامطار الأسبوع المقبل إقالة عضو مجلس محافظة بغداد عمار الحمداني بسبب الغياب (وثيقة) مقرّب منها: الفصائل العراقية تمتلك صواريخ ومسيرات تصل إلى عمق إسرائيل

مصدر ينفي طلب أوديشو اعفاءه من تدريب الجوية بعد خسارة الكلاسيكو

رياضة | 28-05-2024, 21:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى مصدر في نادي القوة الجوية، مساء اليوم الثلاثاء، (28 ايار 2024)، الأنباء عن طلب مدرب الفريق أيوب أوديشو اعفاءه من تدريب الفريق.

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، انه "لا صحة للأنباء التي خرجت بشأن طلب المدرب أوديشو، إعفاءه من تدريب الفريق خلال فترة التوقف الدولي ومفاوضة مدرب نادي الزوراء السابق حسام البدري".

وتناقلت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، انباء عن طلب مدرب القوة الجوية أيوب أوديشو اعفاءه من مهمة تدريب الفريق على خلفية خسارة الكلاسيكو أمس أمام الزوراء في دوري نجوم العراق.

وحسم فريق الزوراء مباراة الكلاسيكو ضد القوة الجوية بالفوز (1-0) مساء أمس الاثنين على ملعب المدينة ضمن منافسات الجولة 31 من دوري نجوم العراق.

ورفع الفوز رصيد الزوراء إلى النقطة 60 في المركز الثالث، بفارق 6 نقاط خلف القوة الجوية الوصيف الذي ابتعد بـ 4 نقاط عن الشرطة المتصدر.