آخر الأخبار
اعتقال لص متمرس عقب اعتدائه على رجل مسن وسرقته في كركوك بريطانيا تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فوراً استعدادا لـ "حرب شاملة" "تقترب جداً".. أمطار مقبلة الى العراق وانخفاض مستمر للحرارة عمليات بغداد تصدر بياناً بشأن سرقة 500 مليون وسيارة كاديلاك في العاصمة مفاوضات "غير معلنة" لتقسيم المناصب في ديالى.. هذه أبرز ملامحها

وزير الكهرباء يوجه باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج

محليات | 26-05-2024, 22:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أوعز وزير الكهرباء، زياد فاضل، اليوم الأحد (26 ايار 2024)، باستثناء المراكز الامتحانية من القطع المبرمج للتيار الكهربائي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أحمد موسى في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "وزير الكهرباء، أوعز باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع البرنامج وحرف الأحمال لصالحها، بغية إنجاح العملية الامتحانية والتربوية، وعلى مستوى جميع المحافظات، على ان تتولى مراكز السيطرة في شركات التوزيع تأمين ذلك".

ووجه وزير الكهرباء، وفقاً للبيان "بالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم العالي، تنسيق العمل المشترك، وتحديد مواقع المراكز الامتحانية في العاصمة بغداد والمحافظات".

وأشار البيان الى ان "فرق الصيانة التابعة للشركات العامة للتوزيع، كانت قد أنجزت متابعة شبكات التوزيع الفرعية ضمن الاحياء السكنية، للتأكد من اهليتها وكفاءة أدائها، تجنباً لاي اعطال طارئة، ولا تزال هذه الفرق متواصلة ومستنفرة في عملها لمواكبة أي حالة مستجدة على الشبكة الكهربائية".

يشار الى ان، هذه الأيام تشهد امتحانات الدور الأول لمرحلة الثالث المتوسط، التي انطلقت في 21 من ايار الجاري، وتنتهي في الخامس من شهر حزيران المقبل.