آخر الأخبار
"لنجعلها كربلاء جديدة".. الجيش الاسرائيلي منزعج من جملة السنوار الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق" جهاز مكافحة الارهاب يرد على تقارير "الامتعاض من حماية المطاعم" منظمة يهودية "تحذر" بايدن.. الجيل الأمريكي الجديد يرى قضية فلسطين كصراع السود والبيض اندلاع حريق كبير في "مول شهير" بالبصرة

حادثان أمنيان في العاصمة بغداد

أمن | 25-05-2024, 23:36 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت (25 آيار 2024)، القبض على شخص اقدم على قتل شخص "عمداً" في منطقة العلاوي بجانب الكرخ.

وقالت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "من خلال قطعات شرطة الكرخ متمثلة بفوج طوارئ بغداد/ الثالث، وبعد ورود معلومات دقيقة تفيد بوجود حادثة قتل في منطقة العلاوي/ شارع 4، على الفور تم تشكيل فريق عمل والتوجه للمكان المحدد، تبيّن قيام شخص بقتل احد الأشخاص عمداً بإطلاق ناري، وارداه قتيلاً".

وأضاف: "تم فرض طوق أمني، وبعد التحقيق الاولي تم كشف هوية الجاني والقاء القبض عليه بوقت قياسي بعد أن لاذ بالفرار، وتم أيضا ضبط سلاح الجريمة، نوع مسدس، بحوزته وتسليمه الى مركز شرطة الجعيفر لإكمال الإجراءات القانونية بحقه".

وفي نفس السياق، افاد مصدر أمني، بإصابة 3 أشخاص في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد، إثر مشاجرة مسلحة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "مشاجرة بين عدد من الأشخاص تطورت الى استخدام السلاح الخفيف نوع مسدس وبندقية ضمن حي الشهداء في قضاء الطارمية، ما اسفر عن إصابة 3 منهم بجروح لا تخلو من الخطورة".

واكد أن "قوة امنية طوقت مكان الحادث في الحال للبحث عن المتسببين بالمشاجرة".