آخر الأخبار
"لنجعلها كربلاء جديدة".. الجيش الاسرائيلي منزعج من جملة السنوار الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق" جهاز مكافحة الارهاب يرد على تقارير "الامتعاض من حماية المطاعم" منظمة يهودية "تحذر" بايدن.. الجيل الأمريكي الجديد يرى قضية فلسطين كصراع السود والبيض اندلاع حريق كبير في "مول شهير" بالبصرة

القاضي زيدان يحضر مجلس عزاء الرئيس الإيراني ورفاقه في طهران

سياسة | 25-05-2024, 15:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حضر رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، اليوم السبت (25 آيار 2024)، مجلس عزاء الرئيس الإيراني الراحل ابراهيم رئيسي ورفاقه في العاصمة الإيرانية طهران.

وذكر إعلام القضاء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيس مجلس القضاء الأعلى قدم تعازيه ومواساته للمرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية في إيران علي خامنئي ورئيس السلطة القضائية في إيران محسني ايجئي".

وأشار البيان الى أن "القاضي زيدان كان قد وصل على رأس وفد قضائي رفيع المستوى يتكون من نائب رئيس محكمة التمييز القاضي كاظم الخفاجي، ورئيس هيئة الإشراف القضائي القاضي ليث جبر حمزة، وكل من رئيس استئناف بغداد الرصافة القاضي عماد الجابري، ورئيس استئناف بغداد الكرخ القاضي خالد المشهداني، ورئيس استئناف البصرة القاضي عادل عبد الرزاق، ورئيس استئناف كربلاء القاضي أحمد هادي، ورئيس استئناف النجف القاضي حسن سودي".