آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية تفاصيل جديدة حول تفجيرات "البيجر" في لبنان "لغايات ليست وطنية".. الحلبوسي سيهاجم أطراف جديدة بعد كردستان صور.. الموارد تعلن نسبة انجاز اعمال تطوير أيسر نهر دجلة في بغداد بيان "غاضب" لحركة "النجباء" بشأن استهداف قيادي في "كتائب حزب الله"

مقتل 3 عناصر من الشرطة الإيرانية في اشتباك مع مسلح في طهران

عربي ودولي | 20-05-2024, 13:57 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أعلنت قوات الشرطة الإيرانية، اليوم الاثنين (20 أيار 2024)، عن مقتل ثلاثة من قواتها في اشتباك مع شخص مسلح يبلغ من العمر 25 عاماً في منطقة نارمك وسط العاصمة طهران.

وذكرت الشرطة في بيان، أنه "في الساعة 22:00 من مساء الأحد قامت دورية الشرطة أثناء قيامها بدورية في إحدى الساحات بمنطقة نارمك وحاولت القبض على شخص مشبوه يبلغ من العمر حوالي 25 سنة وأمرته بالتوقف إلا أنه حاول الهرب".

وأضافت أنه "عندما طاردت الشرطة الهارب، تم تنفيذ خطة الاعتقال على الفور وكان المجرم يطلق النار على الضباط والمارة؛ ولتفادي وقوع الحادث على المواطنين قتل 3 من عناصر الشرطة في تبادل إطلاق النار مع هذا الشرير المسلح".

وكشف البيان عن "هوية القتلى من الشرطة وهم النقيب مسعود كرمي وإحسان منشيزادكان والرقيب أول فرزاد روزبهاني"، مشيرا الى انه "تم في مكان النزاع ضبط أسلحة وكميات من الذخيرة بحوزة الشخص المجرم".