آخر الأخبار
البارتي يردّ على رسالة بافل طالباني: تصريحاتنا كلمات رجال وأنت بلا مسؤولية - عاجل الدولار يعاود الارتفاع بالبورصات والأسواق المحلية في العراق وصول نحو 40 ألف مقاتل من سوريا والعراق واليمن إلى الجولان وإسرائيل "قلقلة" الفصائل العراقية متأهبة في ثلاث دول للانقضاض على إسرائيل: الاجتياح البري للّبنان سيغير المعادلة رئيس هيئة الإعلام يبحث مع شركة "ميتا" تنظيم المحتوى الرقمي ومكافحة المعلومات المضللة

انباء عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية

عربي ودولي | 19-05-2024, 19:53 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

نشر اعلام إيراني، اليوم الاحد (19 آيار 2024)، تغريدة قرأها مراقبون على انها إشارة الى وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

وجاء في تغريدة علي رضا داوري، رئيس الدائرة الإعلامية في رئاسة أحمدي نجاد الآية القرآنية: "اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون".

وفي وقت سابق، نقل صحفيون إيرانيون عن علي رضا داوري، رئيس الدائرة الإعلامية في رئاسة أحمدي نجاد، قوله: "وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته عبد اللهيان، في حادث تحطم مروحية الرئيس في جبال محافظة أذربيجان الشرقية".

فيما أفادت شبكة ان بي سي الأمريكية، بإنه سيتم الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني رئيسي وعدد من المسؤولين الإيرانيين خلال ساعات.

يذكر ان 3 طائرات مروحية رئاسية إيرانية قد سقطت في جبال محافظة أذربيجان الشرقية بقرية غوردلار بعد عودتها من دولة أذربيجان، هبطت 2 منها بسلام فيما يتم البحث عن الثالثة والتي تقل رئيسي.