آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

"بغداد اليوم" تلاحق ملابسات "وفاة غامضة" لمسؤول محلي بإيران

ملفات خاصة | 12-05-2024, 17:03 |

+A -A

بغداد اليوم - طهران

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأحد (12 آيار 2024)، تفاصيل وملابسات إعلان مقتل مسؤول في الحكومة المحلية لمدينة شيراز جنوبي إيران.

وقالت المصادر لـ"بغداد اليوم"، إن "رئيس بلدية المنطقة الخامسة في شيراز رضا مسعودي عُثر على جثته في منزله"، مبينة أن "قوة من الشرطة توجهت إلى منزل رضا مسعودي الواقع في شارع الشهيد آغائي مع عناصر من جهاز الاستخبارات للتحقيق بشأن وفاته أو مقتله"

وأضافت المصادر، أنه "حتى الآن لم يعرف بعد ما إذا كان هذا الشخص قد قُتل أم أنه توفي لأسباب أخرى، فيما وصل خبراء الطب الشرعي إلى مكان الحادث، وبدأت التحقيقات لتحديد سبب الحادثة".

وكانت وسائل إعلام رسمية إيرانية أفادت في وقت سابق، بقيام مسلحين مجهولين باغتيال رئيس بلدية المنطقة الخامسة، مشيرة إلى أن "قوات أمنية قامت بإغلاق مبنى الحكومة المحلية في شيراز أثناء انعقاد جلسة خاصة وجرى الإعلان عن وفاته خلال الجلسة.

وأضافت الوكالة إنه "لا توجد حتى الآن معلومات مفصلة عن كيفية مقتل مدير المدينة هذا".