آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

لاعب دولي يتعرض لهجوم بـ "التيزاب"

رياضة | 8-05-2024, 18:08 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مسؤولون في كرة القدم الماليزية، اليوم الاربعاء (8 آيار 2024)، إن أحد نجوم منتخب ماليزيا لكرة القدم، فيصل حليم، تعرض لهجوم بمادة حمضية أدى إلى إصابته بحروق من الدرجة الرابعة.

وقالوا إن فيصل حليم في "حالة حرجة ولكن مستقرة" وسيحتاج إلى مزيد من الجراحة لتأثر حركته وكلامه جراء ذلك.

وأفادت الشرطة الماليزية بأنه في 5 مايو الجاري، رُش اللاعب الشاب البالغ من العمر 26 عاما، بحمض الكبريتيك المركز أمام مركز تسوق خارج العاصمة كوالالمبور.

ونقل فيصل حليم، الذي يلعب كمهاجم لنادي سيلانغور لكرة القدم وكذلك المنتخب الماليزي، إلى مستشفى خاص قريب في العاصمة، بينما لا يزال واعيًا، وأضاف المسؤولون أنه أصيب بحروق شديدة في وجهه ورقبته وكتفيه ويديه وصدره.

وقال مسؤولون من اتحاد ماليزيا لكرة القدم في سيلانغور إن الأطباء المتخصصين خلصوا، الثلاثاء، إلى أن حليم أصيب بحروق من الدرجة الرابعة، وليس حروقا من الدرجة الثانية كما كان يعتقد سابقا.

يذكر أن هذا هو الهجوم العنيف الثاني على لاعب كرة قدم ماليزي خلال شهر، إذ تعرض لاعب آخر في المنتخب الوطني يدعى أخيار رشيد، البالغ من العمر 25 عاما، لهجوم من قبل لصوص مسلحين في شقته في وسط مدينة كوالالمبور بعد عودته من حصة تدريبية، الأسبوع الماضي، وأصيب بجرح يبلغ طوله 4 سم (1.5 بوصة) في جبهته، وفقا للشرطة.

المصدر: وكالات