آخر الأخبار
الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ أحداث البرلمان "مقصودة".. سياسي يتهم "تقدم " بمنع وصول شخصية من الانبار الى الكرسي- عاجل استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة

القبض على متهم بسرقة 30 مليون دينار من داخل قاصة شرقي بغداد

أمن | 7-05-2024, 09:20 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الثلاثاء (7 آيار 2024) ، القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره 30 مليون دينار عراقي من داخل قاصة ضمن منطقة مدينة الصدر شرقي العاصمة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد، تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (30) مليون دينار عراقي من داخل قاصة ضمن منطقة مدينة الصدر شرقي بغداد".

واضاف البيان، انه "تمت عملية القبض بعد ان توافرت معلومات لدى مفارز مكتب الكرامة لمكافحة الاجرام عن وجود حادث سرقة ضمن قاطع المسؤولية، وبعد التحري وجمع المعلومات وجهد كبير ومميز تم التوصل الى المتهم والقبض عليه".

وتابع "عرضت الأوراق التحقيقية امام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل".