آخر الأخبار
استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي

خامنئي: أحداث غزة كشفت وجه مصاصي الدماء من الحضارة الغربية

عربي ودولي | 6-05-2024, 14:45 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

رأى المرشد الإيراني آية الله علي خامنئي، اليوم الاثنين (6 آيار 2024)، ان أحداث غزة كشفت وجه مصاصي الدماء من الحضارة الغربية.

وقال خامنئي، في كلمته خلال استقباله مسؤولي بعثة الحج الإيرانية وتابعته "بغداد اليوم"، تحتاج فلسطين إلى دعم العالم الإسلامي، وان الجمهورية الإسلامية لم ولن تنتظر هذا وذاك، لكن إذا رافقتها الأيادي القوية من الدول الإسلامية والحكومات الإسلامية من حولها سيكون تأثيرها أكبر بكثير". 

واضاف “إن الحالة المؤسفة للشعب الفلسطيني لن تستمر على هذا النحو بعد الآن"، مؤكداً أن "ما يحدث في غزة اليوم هو مؤشر عظيم سيبقى على طول التاريخ وسيبين لنا الطريق". 

وأشار المرشد الإيراني إلى أنه "لولا مساعدة الولايات المتحدة هل كان الكيان الصهيوني يملك القوة والشجاعة لهذه التصرفات الهمجية؟"، منوهاً أنه "لا يمكن التعامل بلطف مع القاتل وداعم، وأحداث غزة كشفت وجه مصاصي الدماء من الحضارة الغربية".