آخر الأخبار
اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق

اعتقال تركي قتل آخر إثر خلاف اجتماعي في أربيل

أمن | 2-05-2024, 20:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن جهاز أَمن أربيل (الآسايش)، اليوم الخميس، (2 ايار 2024)، عن اعتقال مقيم تركي أقدم على قتل تركي اخر إثر خلاف اجتماعي في مجمع ملا آومر في المحافظة. 

وذكر بيان لاعلام الجهاز، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "في 29 نيسان الماضي، في مجمع ملا اومر، التابع لمحافظة أربيل قام مواطن تركي باسم (م، خ، ط) بالاعتداء على اخر يحمل نفس الجنسية بالقتل، وبعد التحقيقات تبين أسم المقتول (اسماعيل) وسبب الاعتداء قضية اجتماعية" مشيرا الى "إلقاء القبض على الفاعل من قبل مديرية أسايش سيطرات أربيل وذلك بعد اصدار مذكرة اعتقال بحقه". 

وأضاف البيان، أنه "بعد التحقيقات تبين ان شخص آخر متهم في الجريمة باسم (ج، ا، ا) يحمل نفس الجنسية ساعد المجرم في جريمته" منوها الى ان "المتهم الآخر قام بمساعدة المجرم لكي يهرب خارج اربيل ويحمل اسم (ج، م، ن)، وقد تم القاء القبض على المتهمين الثلاثة". 

ولفت الى، ان "المتهم (م، خ، ط) اعترف بجريمته و اعترف ايضا بانه هارب من العدالة بقضية قتل اخرى قام بها في تركيا".