آخر الأخبار
أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟ راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟

نيجرفان بارزاني يصل بغداد

سياسة | 27-04-2024, 18:09 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

وصل رئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني، اليوم السبت (27 نيسان 2024)، الى العاصمة بغداد للمشاركة باجتماع ائتلاف ادارة الدولة.

وبحسب وسائل اعلام كردية، فان بارزاني، سيحضر في إطار زيارته إلى بغداد، اجتماع ائتلاف إدارة الدولة، بالإضافة عقد لقاءات مع مسؤولين كبار.
وسيبحث رئيس إقليم كردستان في بغداد، ملفات رواتب وميزانية الاقليم، علاوة عن استئناف تصدير النفط المتوقف منذ أذار 2023.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم بحث ملف انتخابات برلمان إقليم كردستان التي من المقرر إجراؤها في العاشر من حزيران المقبل، وملف انتخاب رئيس مجلس النواب العراقي.
وستتضمن أجندات الزيارة بحث ملف الهجمات التي يتعرض لها إقليم كردستان، والتي كان أخرها قصف حقل كورمور الغازي في محافظة السليمانية، أمس الجمعة.

وكان المتحدث باسم رئاسة إقليم كردستان دلشاد شهاب قد صرّح، يوم الأربعاء الماضي، بأن رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني سيزور بغداد قريبا لحضور اجتماع دوري لائتلاف ادارة الدولة.