آخر الأخبار
المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب تقرير امريكي: داعش يركز على تجنيد مقاتلي طالبان المحبطين القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي

بايدن: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس

عربي ودولي | 27-04-2024, 16:47 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

اكد الرئيس الامريكي جوزيف بايدن، اليوم السبت (27 نيسان 2024)، انه "لن يهدأ له بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس إلى أحبائهم".

جاء ذلك بتغريدة نشرها على حسابه الرسمي بمنصة "اكس"، تابعتها "بغداد اليوم"، ونصت: "لن أهدأ حتى يعود كل رهينة، مثل أبيجيل، الذين انتزعوا من عائلاتهم واحتجزتهم حماس، إلى أحضان أحبائهم. لديهم كلمتي. عائلاتهم لديها كلمتي". 

واستقبل بايدن، الأربعاء الماضي، طفلة إسرائيلية تبلغ من العمر  4 أعوام، كانت محتجزة لدى حركة حماس في قطاع غزة، عقب خطفها مع رهائن آخرين إثر هجمات غير مسبوقة في السابع من أكتوبر الماضي.

ونشر حساب بايدن على "إكس" صورة تجمعه بالطفلة أبيغيل عيدان، مرفقة بتعليق جاء فيه: "في العام الماضي، نجحنا في تأمين إطلاق سراح أبيغيل، وهي طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات كانت تحتجزها حماس. إنها رائعة وتتعافى من صدمة لا توصف".

وأضاف: "كان الوقت الذي قضيناه معًا بالأمس بمثابة تذكير بالعمل الذي أمامنا لتأمين إطلاق سراح جميع الرهائن المتبقين".

[media=https://twittre.com/POTUS/status/1783510786200994223]

المصدر: منصة "اكس"+ وكالات