آخر الأخبار
الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقيّ في أسواق بغداد الذروة خلال الساعات المقبلة.. بدء تدفق السيول في 5 وديان حدودية شرق ديالى (فيديو) لجنة برلمانية توجه رسالة عاجلة للسوداني بشأن "أكبر خزين بالعالم" الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غزة لخصوصية الأبنية واهميتها.. الأمانة تواصل أعمال تأهيل مركز بغداد القديمة (صور)

الملك سلمان يغادر المستشفى

عربي ودولي | 24-04-2024, 22:43 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، اليوم الأربعاء (24 نيسان 2024)، إن الملك سلمان بن عبد العزيز غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بعد خضوعه لفحوصات روتينية.

ولم يعط بيان صادر عن الديوان الملكي، وأوردته الوكالة، المزيد من التفاصيل بشأن حالة الملك السعودي البالغ من العمر 88 عاما.

وكان التلفزيون الرسمي السعودي ذكر في وقت سابق، الأربعاء، أن الملك سلمان دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة "لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات".

وتولى الملك سلمان حكم المملكة، أكبر مصدر للنفط في العالم، في عام 2015، بعد أن قضى عامين ونصف العام وليا للعهد ونائبا لرئيس الوزراء.

والمرة السابقة التي دخل فيها الملك سلمان للمستشفى كانت في مايو عام 2022 لإجراء منظار للقولون وفحوصات طبية أخرى. كما خضع لجراحة لاستئصال المرارة في عام 2020.