آخر الأخبار
إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار العفو الدولية تدعو للإفراج الفوري عن المعتقلين: حرية الصحافة في كردستان "مثيرة للسخرية" مبابي متهم بتوريط سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند الإطاحة بـ 15 إرهابيَا بثلاث محافظات وإحباط تشكيل خليّة لداعش في نينوى العراق يتبرع بـ 340 طنًا من الأدوية والمواد الغذائيّة إلى غزّة

القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية

محليات | 19-04-2024, 13:17 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

وصل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، اليوم الجمعة (19 نيسان 2024)، الى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في المنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية.

وقال اعلام مجلس القضاء الأعلى، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "رئيس المجلس ترأس وفدا قضائيا للمشاركة في المنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية الذي تستضيفه جامعة قطر يومي السبت والأحد 20-21 نيسان الجاري".

وأوضح البيان، ان "الوفد ضم القضاة رائد حميد مصلح رئيس استئناف نينوى وقضاة المحاكم التجارية كلا من تغريد عبد المجيد ناصر و إبراهيم عبد الحميد وعمار احمد مصطفى".

يشار الى ان القضاء العراقي انضم إلى المنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية في لندن وشارك في الاجتماعات السنوية التي انعقدت في نيويورك وسدني.