آخر الأخبار
فريق التواصل الالكتروني يناقش دعم عمل اقسام ومكاتب شؤون المواطنين بعد أن كان "كل شيء مستورد".. تأشير نيابي لنجاح العراق بـ"تقوية الأمن الغذائي" طالباني: نرفض محاولات تأجيل الانتخابات في كردستان قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة

مجددا.. الموت يفجع إسماعيل هنية باثنين من أفراد عائلته

عربي ودولي | 17-04-2024, 13:22 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفادت مصادر إعلامية، اليوم الاربعاء (17 نيسان 2024)، باستشهاد اثنين من أقرباء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وقالت المصادر في تصريحات صحفية، ان "ابن شقيق رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ومحمد عبد الكريم هنية حفيد ابن شقيق هنية استشهدا في قصف إسرائيلي طال منطقة الشيخ رضوان في قطاع غزة".

وقبل يومين توفيت الطفلة ملاك محمد هنية، حفيدة رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" بعد أن أصيبت في القصف الذي أدى إلى استشهاد والدها وأعمامها قبل أيام.

ويتواصل القصف المدفعي على مناطق واسعة من قطاع غزة، وتواصل المدفعية والزوارق الحربية الإسرائيلية إطلاق النار على شارع الرشيد لمنع نازحين من العودة لمدينة غزة.

ونشرت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الأربعاء التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر لليوم الـ194 على القطاع.

وقالت في تقريرها: إن "الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر ضد العائلات في غزة وصل منها للمستشفيات 56 شهيدا و 89 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".

وأضافت: "ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 33899 شهيدا و 76664 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي".

المصدر: روسيا اليوم