آخر الأخبار
بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب" الداخلية تعلن تفاصيل اشتباكات سامراء النزاهة: هدر للمال العام ومخالفات في مشاريع بكلفة (12) مليار دينار في ذي قار إعلان موعد استئناف انتاج حقل كورمور الغازي بعد هجوم الجمعة الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق

دوري أبطال أوروبا.. المان سيتي يستضيف الميرنغي بمواجهة "كسر العظم" اليوم

رياضة | 17-04-2024, 15:49 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يحل فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الاربعاء (17 نيسان 2024)، ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة مان سيتي ضد ريال مدريد، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت بغداد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مواجهة الذهاب بين فريقي ريال مدريد الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد مانشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

ويتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالي في دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزي على سجله بدون هزيمة على أرضه في المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالي دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتي ضد ريال مدريد التي يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق وأدار الحكم الإيطالي البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكي 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

المصدر: الرياضية