آخر الأخبار
مجلس الوزراء يعقد جلسته برئاسة السوداني السجن 21 عاماً لموظف بالأمن القومي الأمريكي بتهمة التجسس لصالح روسيا إيران تعلن تحقيق قفزة نوعية بإنتاج النفط والغاز هذا العام البرلمان يلفت النظر عن عمل الشركات الأمنية في العراق ويحدد الجهة المعنية بمتابعتها بغداد تنبّه أربيل عن "خلل" يتعلق بالزراعة وتطلب تنسيقًا عن المساحات والغلّة

بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض

رياضة | 16-04-2024, 22:02 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

أكد مدربُ المنتخب الأولمبيّ، راضي شنيشل، اليوم الثلاثاء، (16 نيسان 2024)، أن خسارةَ مباراة لا تعني مغادرةَ النهائيات، فما زالت هناك مباراتان سنقاتل من أجل الحصول على نقاطهما". 

وقال شنيشل في المؤتمرِ الصحفيّ الخاص بمباراةِ الأولمبي ونظيره التايلاندي التي اقيمت اليوم الثلاثاء ضمن الجولةِ الأولى من نهائياتِ آسيا المؤهلة إلى اولمبياد باريس والتي انتهت بفوز تايلاند (2-0) "لم يقدم اللاعبون المستوى الفنيّ المطلوب منهم الذي قدموه في المبارياتِ السابقة، لاسيما أن المنتخبَ توفرت له سُبل الإعداد الصحيح، ولكنه لم يقدم هويته وصورته المعهودة في المباراة".

وأشار شنيشل إل، إن "حظوظنا ما زالت قائمةً، وسنعملُ على رفعِ الروح المعنوية للاعبين للظهورِ بمُستوى فنيّ أفضل في المباراةِ المُقبلة، لتعويض ضياع النقاط أمام تايلاند".

ويقع المنتخب العراقي الأولمبي بالمجموعة الثالثة ببطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 رفقة منتخبات تايلاند، والسعودية، وطاجيكستان.