آخر الأخبار
البرلمان يكشف موقف اردوغان من حصص العراق المائية: لم يعطِ موافقة واضحة وزارة العدل تعلن إطلاق سراح 649 نزيلاً خلال شهر نيسان الماضي منتجات القمح في قفص الاتهام.. كيف أصبح الخبز مادة سامة؟ بعد واشنطن.. ايران تفرض عقوبات على 13 فردًا ومؤسسة بريطانية إجراءات احترازية بالمناطق الحدودية شرق العراق لحماية محصول الحنطة من الأمطار

انتشار دولارات مزيفة في أسواق السليمانية خلال رمضان.. والاسايش تتوصل للجناة

أمن | 11-04-2024, 20:48 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلن جهاز أمن الإقليم (آسايش)، اليوم الخميس (11 نيسان 2024)، الإطاحة بشبكة لتجارة العملة المزيفة في مدينة السليمانية، مشيرا الى انهم قاموا بنشر الدولارات المزيفة في السليمانية خلال شهر رمضان. 

وذكر إعلام الجهاز في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز الجهاز تمكنت خلال عمليات أمنية نفذتها بعد استصدار الموافقات القضائية، من الإطاحة بشبكة لترويج العملة المزيفة، مؤلفة من أربعة أشخاص"، مبينا أن "أفراد الشبكة أقدموا خلال شهر رمضان على ترويج الدولار الأمريكي المزور في أسواق السليمانية، قبل أن تتم مصادرة جميعها من قبل مفارز الجهاز". 

واضاف أن" المتهمين تتراوح أعمارهم بين ٢٤ إلى ٣٠ عاما، ويسكنون مركز السليمانية وقضاء جمجمال، وهم موقوفون وفق المادة ٢٨١ من قانون العقوبات العراقي والتحقيق جار في القضية".