آخر الأخبار
السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في وزارة الداخلية السوداني يترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي بعد "عملية البتاوين".. ما مصير نحو ألفي سوداني في العراق؟ السفير يكشف التفاصيل الرئيس الإيراني يشكر كردستان على مساعدة زائري العتبات المقدسة في العراق السوداني يتسلّم دعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي في أذربيجان

تيار الفراتين بزعامة السوداني: نجاحات الحكومة تحسب للجميع

سياسة | 10-04-2024, 21:45 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد تيار الفراتين، بزعامة رئيس مجلس الوزراء الحالي محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء (10 نيسان 2024)، ان نجاحات الحكومة العراقية تحسب للجميع، فيما بيّن أهمية تلك النجاحات في زيادة رصيده الانتخابي المقبل.

وقال عضو المكتب السياسي للتيار هادي الياسري، لـ"بغداد اليوم"، ان "نجاحات الحكومة هي نجاحات على مستوى وطن وعلى مستوى الوضع السياسي الحاكم في البلد وهي نجاحات يفترض ان يفتخر بها جميع العراقيين، متمثلة بالقوى السياسية وكذلك البرلمان والكتل السياسية وحتى الشعب فهي محل احترام وتقدير هذه النجاحات".

وبيّن الياسري انه "يفترض ان تحسب هذه النجاحات للجميع وبالتالي ستمكن الفراتين وغيره من الاحزاب التي تمتلك رؤية وبرنامج ناجح تقديم مستقبل مشرق للناس وهو ما سيزيد من حظوظها وحصولها على مقاعد وثقة اكبر تؤهلها لمقاعد اكبر في البرلمان".

وأضاف ان "هذه العملية السياسية الديمقراطية وهذه هي نتائجها، والعمل والسعي شيء مشروع ومتاح لجميع العراقيين وكافة التوجهات ومن يقدم اكثر يحصل على الأكثر".

وتأسس تيار الفراتين بزعامة السوداني في العام 2021، الذي وصفه بانه "تيار وطني يمثل جيلا شبابيا، يسعى لتقويم مسار العملية السياسية، حيث ينهض العراق بدوره الريادي".