آخر الأخبار
قتيل و20 مفقوداً بانفجار ضخم بمنجم للفحم شمال شرق إيران الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك

النوبي: السيسي حقق نهضة شاملة في مختلف المجالات وتمكن من دحر الإرهاب

عربي ودولي | 4-03-2024, 02:24 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

هنأ السفير الحبيب النوبي، المستشار في الديوان الملكي السعودي، وكبير مستشاري حاكم جمهورية سان مارينو الإيطالية لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة، مؤكدًا أن فوز الرئيس لفترة حكم جديدة، تدعم مسيرة التنمية والبناء والاستقرار التي بدأها منذ 10 سنوات ماضية في مختلف المجالات والقطاعات.

وأكد الحبيب النوبي في بيان له، أن فوز الرئيس السيسي بمنصب رئاسة الجمهورية للمرة الثالثة على التوالي، يعكس ثقة الشعب في قيادته الحكيمة لتولي أمور البلاد، ونجاحه في العبور إلى بر الأمان، وإعادة الحياة إلى جميع القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتوفير الاستقرار للوطن والمواطن، والعمل على تحسين مستوى معيشته، وتحقيق إنجازات في شتى المجالات المختلفة.

وأشار المستشار في الديوان الملكي السعودي ،وكبير مستشاري حاكم جمهورية سان مارينو الإيطالية لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا إلى أن قيادة الرئيس السيسي الحكيمة تمكنت من دحر الإرهاب، وإقامة مشروعات قومية حققت نهضة شاملة، وبدأت لتأسيس جمهورية جديدة، جمهورية يتحد فيها الشعب مع قيادته، ويقف مساندًا وداعمًا للدولة المصرية في جهودها نحو مواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وأوضح كبير مستشاري حاكم جمهورية سان مارينو الإيطالية لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا، أن استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والأمن والأمان والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي في فترة وجيزة، ساهمت في تحقيق الأمن الغذائي من خلال الاكتفاء الذاتي من الغذاء والسلع الاستراتيجية، وبناء العاصمة الإدارية الجديدة، وزيادة دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتعزيز عوامل تنمية القطاع السياحية، والعمل على تطوير وتوطين الصناعة، وتوسيع دائرة الإصلاح الاقتصادي الشامل، الأمر الذي مكّن الدولة من العبور من التحديات والأزمات التي ألقت بظلالها على كبرى اقتصاديات العالم.

ولفت الحبيب النوبي إلى أن من بين الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، تعزيز مكانة مصر واستعادة مكانتها الريادية عالميًا وعربيًا، وكذلك المبادرات الرئاسية التي ساهمت في توفير الرعاية الصحية الشاملة، وتوفير الرعاية الاجتماعية المناسبة بما يُسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم.


إتحاد شباب الجامعة الأمريكية في القاهرة يهنئ الرئيس السيسي ببداية فترة رئاسية جديدة

تقدم الحبيب النوبي، استاذ الشؤون الدولية والسياسات العامة المساعد في الجامعة الأمريكية في القاهرة بالأصالة عن نفسه، وبالنيابة عن قيادات إتحاد شباب الجامعة الأمريكية في القاهرة وجميع الأعضاء به، وممثلي اتحادات شباب الجامعات الأمريكية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب إيذانا ببدء فترة رئاسية جديدة مدتها 6 سنوات.

كما توجه رئيس الإتحاد بالتهنئة للشعب المصري وأعضاء الاتحاد داخل وخارج مصر ، ببدء فترة رئاسية جديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيا الله أن يكلل جهود الرئيس، بتحقيق آمال الشعب المصري وتطلعاته، وأن يديم على مصر وشعبها نعمة الأمن والاستقرار، مُؤكدًا أن مصر بسواعد وعقول أبنائها قادرة على الاستمرار في مسيرة العطاء والتنمية، وبناء الجمهورية الجديدة.

الإتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية في أبو ظبي يهنئ السيسي ببدء ولاية رئاسية جديدة

 

هنأ الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية في أبو ظبي ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة أمام مجلس النواب أمس بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.


رئيس الإتحاد: شباب مصر في الداخل والخارج مصر  يقفون خلف الرئيس السيسي


وأكد «السفير الدكتور الحبيب النوبي» مؤسس ورئيس مجلس الأمناء علي وقوف شباب مصر في الداخل والخارج خلف قيادته الرشيدة في هذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن؛ لمواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية وصولاً إلى تحقيق رؤيته الواعدة مصر 2030.

وثمّن رئيس مجلس امناء الإتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية جهود مصر بالقيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الوقوف مع القضايا العربية كافة، وعلى رأسها دعم الشعب الفلسطيني بالوسائل الممكنة كافة، ودعمه سياسيًّا ولوجيستيًا على المستويين الإقليمي والعربي، والوقوف حائلاً دون تهجيره ومصادرة حلمه في إقامة دولته على التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

الإئتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية يهنئ السيسي بالولاية الرئاسية الجديدة: نعيش عصرا ذهبيا

 

هنأ الإئتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية اليوم، أمام مجلس النواب لفترة رئاسية جديدة.


"إنجازات السنوات الماضية تدعو للتفاؤل "


وأكد الائتلاف في بيان صدر عنه اليوم، أنّ الإنجازات التي حققتها مصر خلال العقد الماضي، وتعكس التطور والتقدم الذي شهدته البلاد في مختلف المجالات، هو شيء يدعو إلى التفاؤل والتطلع لمستقبل مزدهر تحت قيادة حكيمة، استطاعت في ضوء الجمهورية الجديدة، الحفاظ على الوطن ضد الأيادي التي حاولت زعزعة الأمان والإستقرار.


وتابع أنّ ملف المرأة شهد خلال العشر سنوات الماضية طفرة غير مسبوقة في كل المجالات، عشر سنوات من التمكين والفرص والدعم للمرأة المصرية ومساندتها، وتمكنت خلال هذه السنوات من الوصول إلى المناصب القيادية في الدولة.


"المرأة المصرية تعيش عصرا ذهبيا "

وأوضح الدكتور الحبيب النوبي، الرئيس العام ومستشار المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للمتطوعين أنّ المرأة المصرية تعيش عصراً ذهبياً مضيئاً، أصبحت خلاله العديد من الأحلام والأمنيات للمرأة واقعاً حقيقياً ملموساً، تحقق في عصر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مما يعكس التزام الدولة بتعزيز دور المرأة وتمكينها في المجتمع، وأضاف الائتلاف في بيانه: «في هذا اليوم، نعرب عن خالص أمنياتنا بالنجاح والازدهار لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم خلال هذه الفترة الرئاسية الجديدة».


شارك في التهنئة رابطة نساء مصر والاتحاد الدولي للمرأة المصرية والعربية واتحاد سيدات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الإتحاد الدولي لشباب الأقباط في روما ومجلس شباب كنائس مصر يهنئون الرئيس السيسي ببدء فترة رئاسية جديدة


تقدم مجلس شباب كنائس مصر في القاهرة وعلى رأسه الدكتور الحبيب النوبي، الرئيس التنفيذي وراعي الاتحاد الدولي لشباب الأقباط في روما بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة بدء فترة رئاسية جديدة، يقود خلالها بلادنا نحو مزيد من التقدم والنماء وتحقيق آمال الوطن والمواطنين.


وتابعت المؤسسات الكنسية في بيان لها : نصلي أن يمتعه الله القدير بالصحة والقوة، ويحيطه بالسلام والفرح ويوفق خطاه في سبيل بناء مصر المستقبل في ظل الجمهورية الجديدة.


جدير بالذكر شارك بالتهنئة مجلس شباب كنائس مصر والشرق الأوسط واتحاد شباب الكنيسة العيسوية في القدس واتحاد شباب كنائس الشرق الأدنى