آخر الأخبار
التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر أيار تربية الديوانية تنذر مصرف الرافدين بسبب الرواتب والبرلمان يتدخل.. وثائق رسميًا.. المالكي يرشح خليفة التميمي لمنصب محافظ ديالى (وثيقة) البرلمان يكشف موقف اردوغان من حصص العراق المائية: لم يعطِ موافقة واضحة وزارة العدل تعلن إطلاق سراح 649 نزيلاً خلال شهر نيسان الماضي

الأحوال المدنية تنفي قرب إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي

محليات | 2-04-2024, 16:33 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفت مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، (2 نيسان 2024)، ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية عبر منصات بمواقع التواصل الاجتماعي عن قرب إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي.

وقالت المديرية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، انها "تنفي الأكاذيب والمزاعم بشأن ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية عبر منصات بمواقع التواصل الاجتماعي عن قرب إيقاف التعامل بالجواز الاعتيادي، وتؤكد استمرار العمل والنفاذية التامة بالجواز العادي".

ودعت المديرية "المواطنين إلى عدم تصديق هذه الأكاذيب وتداولها والترويج لها لانعكاساتها السلبية على الاستقرار والسلم المجتمعي".

وتابعت، "كما تحتفظ مديرية الاحوال المدنية لنفسها بالحق القانوني في التعامل مع مطلقي هذه المزاعم وتؤكد ان أبوابها مشرعة امام الجميع لتوضيح الحقائق".