آخر الأخبار
محلل: 3 اسباب وراء اختيار المالكي لـ"خليفة التميمي" لمنصب محافظ ديالى - عاجل تمديد صلاحيات مدير صحة كركوك 3 أشهر (وثيقة) الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية أزمة المياه تطيح بالعديد من مشاريع الإنعاش البيئي: الاستمطار الصناعي لن يحلها تشكيلة الأولمبي في مواجهة إندونيسيا اليوم

مقتل مستشار إيراني اخر في هجوم إسرائيل على دمشق

عربي ودولي | 1-04-2024, 19:57 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

قالت وسائل إعلام ايرانية رسمية، اليوم الاثنين (1 نيسان 2024) إن الجنرال محمد حاجي رحيمي أحد المستشارين الإيرانيين لقي مصرعه في الهجوم الذي شنته إسرائيل على القنصلية الإيرانية في دمشق، جنبا الى جنب مع القائد في الحرس الثوري محمد رضا زاهدي.

وذكرت وكالة أنباء "دانشجو" الإيرانية في تقرير لها ترجمته وكالة "بغداد اليوم"، إن "الجنرال محمد حاجي رحيمي المساعد الشخصي للعميد محمد رضا زاهدي لقي مصرعه في الهجوم الاسرائيلي على القنصلية الإيرانية بدمشق".

وبحسب التقرير فإن "الجنرال حاجي رحيمي كان من بين المستشارين في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الذي تواجد في سوريا منذ بدء الأزمة في سوريا".

وفي وقت سابق، أعلن الحرس الثوري الإيراني عن مقتل العميد محمد رضا زاهدي في الهجوم الذي شنته إسرائيل على مبنى القنصلية الإيرانية.

وأشار تقارير صحفية عن مقتل ثلاثة مستشارين عسكريين من قوات الحرس الثوري في الهجوم الإسرائيلي.