آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

القاضي زيدان لمحافظ صلاح الدين: ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة

محليات | 1-04-2024, 12:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان، اليوم الاثنين (1 نيسان 2024)، على ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة.

وذكر إعلام القضاء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "محافظ صلاح الدين بدر الفحل، التقى اليوم الاثنين فائق زيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى"، مبيناً أنه "أكد المحافظ خلال اللقاء على إصرار حكومة المحافظة على مواصلة العمل والمضي قدماً لإنجاز الإصلاحات الإدارية والاقتصادية لتحقيق متطلبات المرحلة، والتعاون مع المحاكم المختصة بالعمل المشترك مع المحافظة لإنفاذ القانون وحماية حقوق المواطنين".

بدوره، أكد رئيس مجلس القضاء الاعلى خلال اللقاء على "ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة"، مشدداً على "ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح التنفيذية والتشريعية في جميع الاجراءات الحكومية".