آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

جهة رافضة واشتباك مسلح.. الرواية الكاملة لحادثة "كسرة وعطش"

أمن | 31-03-2024, 09:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر امني، اليوم الاحد (31 اذار 2024)، عن تفاصيل حادث اطلاق النار في تقاطع كسرة وعطش بمدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد، فيما أشار الى إصابة ثلاثة عناصر من الشرطة الاتحادية ومصادرة العجلات المخالفة.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، ان "قوة امنية دخلت الى منطقة كسرة وعطش لتنفيذ واجب مصادرة عجلات غير أصولية وقطع غيار لعجلات أخرى". 

وأضاف المصدر، ان "اشتباكات وتبادل اطلاق نار حصلت من الجهة الرافضة لتسليم العجلات مع القوة الماسكة من الشرطة الاتحادية"، مبينا ان "المواجهة اسفرت عن تسجيل 3 إصابات احدهم منتسب في القوة وحالته خطرة". 

واكد انه "تم ارسال تعزيزات الى المنطقة في محاولة للسيطرة على الوضع واعتقال المنفذين"، لافتا الى" تطويق القوات الأمنية لمنطقة الحادث ومصادرة العجلات غير الأصولية والسيطرة على الوضع".