آخر الأخبار
تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع لاستلام المحصول.. فيديو هل تفشى مرض الايدز بالعراق؟.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور؟ تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل

قوات الحدود تعلن القبض على 21 متسللًا اجنبًيا في السليمانية ونينوى

أمن | 28-03-2024, 12:28 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الخميس (28 آذار 2024)، إلقاء القبض على (21) متسللاً اجنبياً حاولوا تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية في محافظتي السليمانية ونينوى.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "ضمن مهام قيادة قوات الحدود في التصدي لحالات التسلل والتهريب، تمكن الفوج الثاني في لواء الحدود الحادي والعشرون ضمن قيادة حدود المنطقة الاولى من إلقاء القبض على (19) متسللاً اجنبياً حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية ضمن الحدود الإدارية لمحافظة السليمانية".

واشارت الى أن "الفوج الأول في لواء الحدود السابع عشر، تمكن من ضبط متسللين اثنين حاولا تجاوز الحدود"، مبينةً أنه "تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".