آخر الأخبار
الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور؟ تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة

كابتن الفلبين يحدد ميزات المنتخب العراقي: طموحنا ان نصل الى هذا المستوى

رياضة | 27-03-2024, 18:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

امتدح حارس مرمى وكابتن فريق الفلبين نيل إثيريدج، منتخبنا الوطني واثنى على اداءه، بعد خسارة مباراتين امام اسود الرافدين.

وقال اثيريدج بتصريحات صحفية، تابعتها "بغداد اليوم": "أعتقد بصدق أنهم [العراق] فريق جيد جدًا. قال إثيريدج: "من الواضح أنهم كانوا معًا لفترة طويلة من الزمن". "إنهم منظمون ولديهم لاعبون جيدون جدًا، يتمتعون بالجودة الفردية والجودة الجماعية، ومن الواضح أننا نطمح للوصول إلى هذا المستوى."

ومثل المدرب توم سانتفينت، لايزال إثيريدج متفائلاً بشأن فرص المنتخب الوطني في التأهل إلى الدور التالي من تصفيات كأس العالم، وهو ما سيضمن له أيضاً مكانه في كأس آسيا.

ولكن للقيام بذلك، يعلم حارس المرمى البالغ من العمر 34 عامًا أن فريقه يجب أن يتجاوز هذه الهزيمة على الفور: "لدينا فرصة، لدينا مباراتين. وقال إثيريدج: "نعلم أننا بحاجة للحصول على ست نقاط من هاتين المباراتين، وكلاهما خارج أرضنا".

وتابع: "في كرة القدم، تحتاج إلى المضي قدمًا بسرعة كبيرة وهذا ما يتعين علينا القيام به هذه المرة لأنه ليس لدينا الوقت للتفكير في تلك المباراة، وتلك النتيجة، نحن بحاجة إلى المضي قدمًا. لدينا معسكر ثم نأمل أن يكون لدينا مباريات دولية في يونيو معًا. وأضاف: "علينا أن ننسى المباراة ولكن نتعلم منها في نفس الوقت".

المصدر: وكالات