آخر الأخبار
تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" طهران تعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل

ريال مدريد يتحدى الخرافات (صورة)

رياضة | 25-03-2024, 15:59 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يخوض ريال مدريد، مباراته المقبلة أمام أتلتيك بيلباو، بقميص جديد في الجولة 30 من عمر الليجا.

ووفقا لصحيفة "آس"، اليوم الاثنين (25 اذار 2024)، سيرتدي ريال مدريد، قميصًا جديدًا (الزي الرابع) أمام أتلتيك بيلباو، حيث يأتي باللون الأرجواني، وهو من الألوان المميزة للميرنجي.

وسبق أن أعلن ريال مدريد عن الزي الجديد من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وشركة الملابس، حيث ظهر جود بيلينجهام جنبًا إلى جنب مع زين الدين زيدان أسطورة الميرنجي.

وأشارت إلى أن المصمم الخاص بالزي الرابع للميرنجي، هو نفسه الذي صمم قميص ريال مدريد في كلاسيكو موسم 2021-2022، والذي ارتدى فيه الملكي، اللون الأسود، وتعرض للهزيمة 0-4 أمام برشلونة في البرنابيو.

وأوضحت "آس" أن المؤمنين بالخرافات من جمهور ريال مدريد، لن يتمكنوا من النوم بسلام قبل مباراة الميرنجي المقبلة أمام أتلتيك بيلباو خوفا من مواجهة نفس مصير الكلاسيكو.