آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الأنبار تعطل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بسبب غزارة الأمطار

محليات | 24-03-2024, 12:01 |

+A -A

بغداد اليوم - الانبار

أعلنت تربية محافظة الانبار، اليوم الاحد (24 اذار 2024)، تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بالمحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "مدير عام تربية الانبار نافع حسين علي الدليمي، وجه بتعطيل الدوام الرسمي لهذا اليوم الأحد في جميع المدارس الكرفانية فقط، نظراً لهطول الامطار ومن اجل الحفاظ على سلامة الطلبة".

وكانت مديرية تربية محافظة ذي قار، وجهت اليوم الاحد (24 اذار 2024)، بتعطيل الدوام المسائي في مدارس المحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "بسبب سوء الأحوال الجوية في المحافظة، وجه المدير العام للتربية علي إسماعيل السبتي بتعطيل الدوام المسائي لهذا اليوم حفاظا على سلامة التلاميذ والطلبة".

كما اعلن مجلس محافظة المثنى، اليوم الاحد، تعطيل الدوام المسائي لمدارس المحافظة.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن " مجلس محافظة المثنى قرر تعطيل الدوام المسائي لمدارس المحافظة اليوم الاحد، بسبب سوء الأحوال الجوية وحفاظًا على سلامة الطلبة". 

وتشهد البلاد موجة امطار غزيرة قد تستمر الى الثلاثاء المقبل، وسط تحذيرات من مخاطر السيول والفيضانات ودعوات لتعطيل الدوام المسائي في المدارس لهذا اليوم، حفاظا على سلامة الطلبة.