آخر الأخبار
هل تفشى مرض الايدز بالعراق؟.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور؟ تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة

استعدادًا لمباراة العودة مع الفلبين.. منتخبنا الوطني يباشر تدريباته في مانيلا (صور)

رياضة | 23-03-2024, 15:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

باشر المنتخبُ الوطنيّ، اليوم السبت (23 اذار 2024)، خوض أولى وحداته التدريبيّة في العاصمةِ الفلبينية مانيلا في ملعب ريزال التذكاري.

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته "بغداد اليوم"،  ان "المنتخبُ الوطنيّ، باشر خوض أولى وحداته التدريبيّة في العاصمةِ الفلبينية مانيلا، اليوم السبت، في ملعب ريزال التذكاري الذي سيحتضن مواجهةَ الإياب بين العراق والفلبين في الـ26 من الشهر الحالي ضمن التصفياتِ المزدوجة المؤهلة لنهائياتِ كأس آسيا 2027 و كأس العالم 2026".

وأضاف البيان، ان "تدريباتُ اليوم حضرها رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال والنائب الثاني يونس محمود، و عضو الاتحاد أحمد الموسوي، وشارك فيها جميعُ اللاعبين الـ27".

وكان منتخبنا الوطني فاز في مباراته الماضية اول امس الخميس، ضمن نفس التصفيات على نظيره الفلبيني بهدف دون رد، بإمضاء اللاعب مهند علي ليتصدر مجموعته بتسع نقاط وبفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه منتخب إندونيسيا الذي فاز على منتخب فيتنام بنفس النتيجة.