آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

ساعة الصفر تقترب.. هجوم سيبراني كبير لفصائل عراقية يستهدف مواقع كردية وإسرائيلية وخليجية

تقارير مترجمة | 22-03-2024, 23:17 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

كشف مرصد ميمري لشؤون "الإرهاب" عبر انذار أصدره في وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة، (22 آذار 2024)، عن حصوله على معلومات تؤكد نية مجموعة من "الفصائل العراقية المسلحة"، شن "هجوم رقمي واسع" على مجموعة من المواقع الالكترونية الرسمية التي "تستهدف الشيعة والإسلام". 

وقال المرصد بحسب الإنذار الذي ترجمته "بغداد اليوم"، ان الفصائل "انهت" تخطيطها لهجوم إلكتروني وبدأت العد التنازلي للشروع من خلاله باستهداف وإيقاف مواقع الكترونية رسمية وحيوية إسرائيلية، بالإضافة الى مواقع تابعة لحكومة إقليم كردستان العراق وبعض الدول الخليجية "المتواطئة" مع إسرائيل في حربها ضد قطاع غزة. 

المرصد اكد ان ساعة وقوع الهجوم الالكتروني "الكبير" ما تزال غير معلومة بشكل دقيق حتى اللحظة، محذرا من وقوع "حرب سيبرانية" ضد دول المنطقة قريبا، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.