آخر الأخبار
تفاصيل القصة.. عالم صيني يكشف تسلسل كورونا مصر تؤكد استمرار جهود التوصل إلى هدنة في غزة وسط أجواء إيجابية البرلمان يعلق على التظاهرات المطالبة بتعديل سلم الرواتب ويطلق "بشرى" للمحتجين حريق هائل في محال بيع الإطارات بكركوك وفرق الدفاع المدني تتدخل لاخماده.. صور الصدر: الأول من آيار ليس عيدًا للعمّال

دهوك تستنفر لموجة فيضان جديدة والسلطات تطلب من الأهالي البقاء بمنازلهم

محليات | 22-03-2024, 12:41 |

+A -A

بغداد اليوم - دهوك

أكد المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني في دهوك العقيد بيوار عبد العزيز، اليوم الجمعة (22 اذار 2024)، اتخاذ إجراءات احترازية واستنفار تام استعدادًا لموجة الفيضانات والأمطار في المحافظة.

وقال عبد العزيز في حديث لـ "بغداد اليوم" إنه "اتخذنا إجراءات وتدابير احترازية واستنفار تام لغرض مواجهة موجة الأمطار القادمة".

وأضاف أنه "سيطرنا على السيول التي ضربت المحافظة خلال الأيام القادمة، رغم شدتها وتجاوزناها بأقل الخسائر والأضرار"، لافتا الى اننا "نأمل من المواطنين التعاون وعدم الخروج من منازلهم في حال حدثت موجة مطرية قوية وخاصة عدم استخدام الطرق الخارجية والجبلية منها".

وأفاد مصدر امني في دهوك، الثلاثاء (19 آذار 2024)، بمصرع 3 اشخاص بصعقة كهربائية.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "ثلاثة اشخاص لقوا مصرعهم بصعقة كهربائية بمحافظة دهوك، نتيجة الامطار والسيول التي ضربت المدينة".

وفي وقت سابق من مساء الثلاثاء، اعلن الهلال الأحمر العراقي، وفاة شخصين اثنين وتضرر 100 منزل في مدينة دهوك، بعد ان داهمتها السيول اثر امطار غزيرة منذ صباح يوم الاثنين الماضي.