آخر الأخبار
إسترداد قرابة مليار دينار وضبط 3 ملايين لتر من الوقود المعد للتهريب في العراق القبض على 29 أجنبياً مخالفاً وضبط جوازات سفر منتهية الصلاحية في بغداد "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في وزارة الداخلية السوداني يترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي

ميسي ينقذ "عجوزا اسرائيلية" من حماس!

رياضة | 21-03-2024, 21:38 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقابلة لعجوز اسرائيلية تدعى إستير كونيو (90 عاما) وهي تتحدث عن مسلحين فلسطينيين اثنين ملثمين كانا قد اقتحما منزلها في جنوب إسرائيل في السابع من اكتوبر.

وتحدثت كونيو عن اللقاء المروع في فيلم وثائقي جديد عن هجوم حماس يركز على المجتمع اللاتيني الإسرائيلي.

وحين أراد المسلحان معرفة مكان بقية أفراد أسرتها، قالت كونيو"قلت لهما ‘لا تتحدثا معي، لأنني لا أفهم لغتكما. أنتما تتحدثا العربية وأنا أتحدث العبرية بالكاد‘. وقلت لهما ‘أنا أتحدثب الإسبانية الأرجنتينية‘... وبالتالي سألاني: ما هي الأرجنتين؟".

ونقلت المحادثة مع المتسللين إلى لاعب كرة القدم الأسطوري ليونيل ميسي بمزيج من الكلمات العبرية والإسبانية والإيماءات.

واستطردت قائلة "فقلت له: ‘هل تشاهد كرة القدم؟‘ فقال لي:‘نعم، نعم، أحب كرة القدم‘. فقلت له ‘أنا من مسقط رأس ميسي‘. فأجاب‘ميسي! أنا أحب ميسي‘".

وفي واحدة من أكثر اللحظات سريالية في هجوم السابع من أكتوبر، انحنى رجل فوق كونيو التي كانت جالسة ووضع بندقيته عليها. وقام الرجل الآخر بتصويرهما.

وأضافت وهي ترفع إصبعين "وضع يده هكذا... والتقطوا لنا صورة، ثم غادروا".

المصدر: سكاي نيوز