آخر الأخبار
الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في بغداد البرلمان يعلق على خطة السوداني لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي: بحاجة لإصلاح جذري طقس العراق.. أمطار وتصاعد للغبار خلال الايام المقبلة النزاهة تعلن نشاطات مكتب الإعلام والاتصال الحكومي خلال نيسان 2024 بينهم طفل.. مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير شرقي بغداد

رئيسا الوزراء والجمهورية يناقشان الأوضاع العامة في البلد

سياسة | 19-03-2024, 22:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ناقش رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد ورئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، (19 آذار 2024) الأوضاع العامة في البلاد وتم التأكيد على أهمية توحيد الجهود لدعم الحكومة.

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء تلقته "بغداد اليوم"، ان "السوداني التقى رشيد، وجرى، خلال اللقاء، بحث الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية والمعيشية والخدمية في البلد، وعلاقات العراق مع محيطه الإقليمي والدولي، إضافة إلى العلاقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان العراق".

وأضاف البيان "تم تأكيد أهمية توحيد الجهود لدعم الحكومة في تنفيذ برنامجها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وعودة النازحين إلى مناطقهم الأصلية وإنجاز عملية غلق المخيمات بشكل نهائي، خلال الفترة المحددة من قبل الحكومة، ومواصلة العمل المشترك من أجل إكمال الاستحقاقات الدستورية". 

وتطرق الاجتماع إلى "البيان الختامي المشترك بين جمهورية العراق والجمهورية التركية، وانعكاساته الإيجابية على تعزيز العلاقات الثنائية وترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة".