آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

موجة جديدة بعد أيام.. إيجاز شامل بحالة الموجة المطرية حتى الاربعاء المقبل

محليات | 18-03-2024, 17:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أوجز الراصد الجوي علي جابر الزيادي، اليوم الاثنين (18 آذار 2024)، حالة الطقس وموجة الأمطار خلال الساعات المقبلة ويوم غد، مشيرا الى انها ستكون في ذروتها مساء اليوم وتنحسر غدًا باستثناء المناطق الشمالية.

وقال الزيادي لـ"بغداد اليوم"، انه "من المتوقع أن تبلغ الأمطار ذروتها خلال الساعات المقبلة وعند منتصف هذه الليلة"، مشيرا الى انها "ستشتد في كافة المدن وقد تكون مدن الفرات الأوسط والمناطق الجنوبية ومدن إقليم كردستان ضمن المدن المرشحة لهطول الأمطار بين متوسطة الشدة وغزيرة على فترات".

وأوضح الزيادي ان "الحالة من المتوقع أن تتوقف قليلاً صباح غد الثلاثاء في مناطق وسط البلاد ومدن الفرات الأوسط على ان تعود عصراً، خاصة في الأقسام الشمالية والوسطى".

واشار الى انها "تبدأ تنحسر مساء غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيما تستمر حتى الأربعاء في الأقسام الشمالية". 

وبيّن الراصد ان "تعطيل الدوام الدراسي يوم غد يستوجب أن يكون في المدن التي تكون غزارة الأمطار فيها الليلة خاصة الفرات الأوسط والجنوب"، مشيرا الى وجود تفاؤل بحالات ماطرة مجدداً يوم 24 آذار الحالي تزور محافظات البلاد".