آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

الاولى من نوعها في 2024.. تفاصيل حادثة القتل بـ"الجلاب" في بساتين ديالى

أمن | 18-03-2024, 15:17 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

كشف مصدر أمني، اليوم الاثنين (18 آذار 2024)، تفاصيل حادثة قتل شاب عن طريق آلة  حديدية "الجلاب" في بساتين العبارة شمال شرق محافظة ديالى.

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم"، إن "حادثة قتل شاب في بساتين ناحية العبارة شمال شرق بعقوبة، حدثت في ساعة متاخرة من مساء يوم امس الاحد، ناجمة عن شجار حول مياه السقي وليس بدافع ارهابي او نزاع عائلي او عشائري مسبق".

واضاف، أن "آلة القتل كانت بواسطة "الجلاب"،  لافتا الى ان "الجاني هرب الى جهة مجهولة فيما فرضت القوات الامنية اجراءت امنية لاحتواء المشهد وتفادي اي ردة فعل منذ قبل ذوي المجني عليه".

واشار الى أنه "تم تشكيل فريق تحقيق من اجل تعقب الجاني"، مبيناً أن "هذه الجريمة الاولى من نوعها من ناحية اسباب القتل باستخدام هذه الآلة".

والجلاب هي اداة حديدة تستخدم لتقطيع الاشجار وايضا للدفاع عن النفس وهي حادة جدا تستخدم من قبل مناطق واسعة في ديالى.