آخر الأخبار
وفد كردستان يجتمع مع وزارة المالية في بغداد لبحث "الايرادات وتنفيذ قرار الاتحادية" وزارة المالية "دايخة".. خبير يؤشر "هفوة" بجداول الموازنة: شباط 31 يوماً! مستشار السوداني: موازنة 2024 دخلت حيز التنفيذ.. ولا حاجة لإرسال جداولها إلى البرلمان عامل يلقى حتفه إثر سقوطه من أعلى بناية غربي بغداد وفتاة تنهي حياتها شنقًا شرقي العاصمة جنايات ذي قار: الإعدام شنقا لإرهابي قتل منتسبين في الجيش العراقي

تسرق عجلات الحمل بطريقة احتيالية.. الاطاحة بعصابة في منطقة الشعب

أمن | 13-03-2024, 12:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الاربعاء (13 آذار 2024)، إلقاء القبض على عصابة ترصد عجلات حمل وتسرقها بطرق احتيالية شرقي العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الشعب لمكافحة الإجرام، تمكنت من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة متهمين ترصد عجلات الحمل القادمة من المناطق الشمالية وتسرقها بطرق احتيالية ضمن منطقة الشعب شرقي بغداد".

واضافت، أن "عملية القبض تمت بعد أن استنجد أحد المواطنين بمفارز المديرية حول تعرض عجلته لسرقة مبلغ مالي قدره 21 مليون دينار من قبل ثلاثة أشخاص، حيث تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وبعد التحري وجمع المعلومات وبجهود فنية أثمرت بالتوصل الى المتهمين والقبض عليهم".

ولفتت الى، أنه "لدى إجراء التحقيق مع المتهمين اعترفوا صراحة بجريمتهم، وتم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفهم وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينالوا جزاءهم العادل".