آخر الأخبار
النزاهة تتحرى واقـع شركات ومصانع الأدوية في العراق وتوجه دعوة للصحة سعر الصرف يهوي مجددًا.. 145 الف دينار مقابل كل 100 دولار إحتفظوا بنصائحكم.. جعفر الصدر يرد على كاميرون: إنتهاكات غزة تستوجب الإدانة وليس "تجريم المثلية" الأمن الوطني يفكك عصابة لتزييف الأموال ببابل ويقبض على 3 آخرين في محافظتين الخزعلي يهاجم بيانات صدرت ضد قانون "مكافحة البغاء": ينطبق مع روح الدستور

الاسايش وقوات مكافحة الارهاب تطيحان بإرهابي "كبير" في كركوك

أمن | 12-03-2024, 20:17 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

أعلنت مديرية العمليات في جهاز أمن الإقليم "الاسايش"، اليوم الثلاثاء (12 آذار 2024)، عن إلقاء القبض على متهم بالإرهاب بإحدى قرى كركوك، بالتعاون مع جهاز مكافحة الإرهاب الاتحادي.

وقالت في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "عملية تبادل المعلومات الاستخبارية بين الأجهزة الأمنية العراقية وجهاز الآسايش، قادت مفارز مديرية العمليات في جهاز أمن الإقليم إلى تحديد مكان اختباء داعشي إرهابي مطلوب في قرية (جيمن) شمال غرب محافظة كركوك، قبل الشروع في متابعة تحركاته".

وأوضحت أن "الإرهابي يدعى (ج م ج) عربي القومية وكان من أصحاب المراتب العسكرية في تنظيمات داعش قبل أن يلوذ بالفرار من سوريا نحو العراق"، مبينة أن "عملية أمنية مستندة لأوامر قضائية أطاحت به، وفق المادة (4) من قانون مكافحة الإرهاب، والتحقيق جار معه".