آخر الأخبار
مختص يكشف أسباب الهدنة المستمرة بين الامريكان والفصائل الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان بشمال غزة إخلاء مناطقهم فوراً أوبك بلس تراجع انتاج الدول الأعضاء وتشمل العراق من 50 الى 100 الف دولار.. إتاوات يفرضها "داعش" على الأهالي و"الخوف" يمنعهم من التبليغ قرار غريب بشأن حكام يورو 2024

تربية ميسان تعلن اسماء المتقدمين على ملاكها بصفة "عقد"

محليات | 9-03-2024, 11:51 |

+A -A

بغداد اليوم - ميسان 

أعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة ميسان، اليوم السبت (9 آذار 2024)، اسماء المتقدمين على ملاكها من ذوي الشهداء، وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، والأقليات بصفة "عقد".

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "المديرية العامة للتربية في محافظة ميسان، أعلنت اسماء وبيانات المتقدمين  بصفة عقد على ملاكها من (ذوي الشهداء، وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، والأقليات) وحسب الدرجات المخصصه لكل قضاء وناحية لوظيفة (معلم، ومعلم جامعي، مدرس) وحسب الضوابط الوزارية لدرجات المفاضلة".

وأضافت، أن على المذكورين جلب الأوليات الآتية: 1- ذوي شهداء: كتاب من مؤسسة الشهداء يثبت إن المتقدم من ذوي الشهداء  من الدرجة الأولى مع صحة صدوره الإلكتروني. 

2- ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة: كتاب من دائرة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة مؤيدًا فيه قدرته على العمل في الوظيفة المعلنة مع صحة صدوره الإلكتروني.

3- الاقليات: صورة قيد من البطاقة الوطنية يذكر فيها (الديانه، والقومية) مع صحة صدورها الإلكتروني.

وأشارت الى، أنه "يتم فتح باب الاعتراض في حال وجود اخطاء في المعلومات أو نقاط المفاضلة ولمدة 15 يوما من تاريخ الاعلان"، مبينةً أن "مكان استلام الاعتراض في قاعة النشاط المدرسي، وتكون مراجعة الذكور أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع"، فيما تتم مراجعة الإناث في أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع".

للأطلاع على الاسماء: أضغط هنا